2

 الزوار الكرام......

ايمانا منا بضرورة الارتقاء بمستوى الطب في قطاع غزة.... و ملاحظتنا و شعورنا العميق بمدي معاناة اهلنا في قطاع غزة الحبيب اثناء سفرهم للخارج لتلقي علاج نوعي غير متوفر في القطاع.....كان التفكير الجدي بتاسيس مركز متقدم لطب وجراحه العيو،ن و للجراحات الانكسارية للعين، و في مقدمتها تصحيح النظر بواسطة جراحة الليزر.

اخذ مركزنا على عاتقه هذه الخطوة الجريئة التي كان لا بد ان يقوم بها احد ما ، و اكمالا لمسيره حافله منذ العام 1992، بدأ مشوار الجراحه الانكساريه وتصحيح الابصار من سنة 2006 و بنجاح كبير بشهادة القاصي و الداني .. نقدم خدمة علىاعلى المستويات من فريق طبى مميز، و فحص كامل دقيق باحدث الاجهزة، و من ثم فرز على مستوى تقني عالي لنوع العملية التي تصلح لكل مريض حسب نتيجة فحوصاته، و تحضير المريض قبل العملية بشرح مفصل عن كل جزئياتها و المتوقع منها،،، و الاهم هو متابعة العملية لفترة كافية بعدها و هذه الحلقة هي المفقودة و الاساسية الغير متوفرة في السياحة العلاجية خارج فلسطين! ....حتى ان الكثير منالمرضى ممن اجروا العمليات خارج القطاع يقومون بالمتابعة في مركزنا.

يجرى طاقم المركز جميع العمليات الخاصة بالجزء الامامي للعين من عمليات الليزر و تثبيت القرنية و زراعة الحلقات، و زراعة القرنية و زراعة العدسات و بانواعها، بالاضافة لعمليات المياه البيضاء و الحول غيرها من العمليات الاخري

كما يسر المركز الاعلان عن خدمة جديدة و نوعية قريبا تتمثل بفتح قسم خاص بالعدسات الاصقة بجميع انواعها و خصوصا المستخدمة في حالات القرنية المخروطية.

زوارنا الكرام ...

وجود كل ما هو نوعي في قطاع غزة لهو اكبر تحدي للحصار........

نتمنى ان ياتي اليوم الذي لن يحتاج اليه أي مواطن للسفر لتلقى العلاج فى الخارج (في جميع التخصصات )

و لكن بالطبع يسافر اما للحج او العمرة او زيارة الاهل و الاقارب و الدراسه و السياحة.

نتمنى للجميع صحة جيدة و عيون جميلة باسمه و نظر كزرقاء اليمامة

د ماجد عونى ابورمضان

MD, FRCSEd, FAAO, PPOS, FICO

استشارى اول طب و جراحه العيون

رئيس مركز غزه لطب و لجراحه العيون